عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس نادي شبين القناطر: وزير الرياضة تسبب في قتل طموح أبطالنا

جمال محمود شعلان
جمال محمود شعلان رئيس مجلس إدارة نادي شبين القناطر

 انتقد الدكتور جمال محمود شعلان، رئيس مجلس إدارة نادي شبين القناطر، الطريقة التي تعاملت بها وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي مع أبطال النادي في الألعاب الرياضية المختلفة بعد تحقيق الإنجازات.

 

وقال شعلان في تصريحات خاصة للوفد : "وزارة الرياضة تسببت في قتل طموح أبطالنا بالألعاب الرياضية المختلفة، حيث أن اللاعبين بعد تحقيق الإنجازات لم يجدوا أي اهتمام من الوزارة ولم يحصلوا على أي تكريم أو مكافآت".

 

وأكد شعلان أن فريق الكونغ فو في نادي شبين القناطر سافر إلى المغرب للمشاركة في إحدى البطولات على "نفقته الخاصة" ونجحوا في حصد العديد من المدياليات ما بين ذهبية وبرونزية وفضية، وعندما خاطبنا وزارة الرياضة رفضوا تكريمهم".

 

وأضاف جمال شعلان أن الفريق بعد العودة لم يجد التكريم

والاستقبال المناسب لهم، فقرروا الانتقال لنادي طلائع الجيش رفقة مدربهم الخاص.

 

وتابع أن النادي نجح في حصد العديد من المدياليات على المستويين المحلي و القاري، ولم نجد أي ردود أفعال من الوزارة، كما أن فريق الكاراتيه حقق ميداليات جيدة في بطولة الجمهورية وغيرها من الإنجازات المتميزة.

 

الجدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بنادي شبين القناطر نجح في التأهل إلى دوري القسم الثالث، ويمتلك النادي فريق جيد تحت قيادة المدير الفني محمد شعراوي والمدرب المساعد إبراهيم هلالي.