عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

هاري كين وسون
هاري كين وسون

 يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2020-2021.

 

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد:

 تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد:

 ستكون مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

  يدخل توتنهام المباراة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وهو يحلم بتحقيق الفوز مجددًا، بعد الفوز في الدور الأول بسداسية مقابل هدف، من أجل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، لخطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 وتركز كتيبة مورينيو في الوقت الحالي على المنافسة في الدوري على المربع الذهبي،

ونهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما ودع الفريق بطولة الدوري الأوروبي على يد دينامو زغرب، وأيضًا يأمل هاري كين مهاجم الفريق في مواصلة تألقه، والانفراد بصدارة الهدافين مجددًا، التي يتساوى فيها مع محمد صلاح برصيد 18 هدفًا لكل منهما.

 ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 49 نقطة، من 14 فوزًا و7 تعادلات، مقابل 9 هزائم، وبفارق 5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

 

تشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: سانشيز، ألدرفايريلد، ريجيلون، أورييه.

خط الوسط: هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا.

خط الهجوم: هاري كين، سون هيونج، جاريث بيل.