رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 11 أبريل 2021 12:26
موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةتوتنهام ومانشستر يونايتد

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لاستضافة نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2020-2021.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

ستكون مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري

الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يسعى فريق مانشستر يونايتد، للثأر من هزيمته ذهابا على يد توتنهام هوتسبير، بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وسجل برونو فيرنانديز هدف اليونايتد الوحيد في هذا اللقاء، بينما سجل سداسية السبيرز كلا من: تانجي

ندومبيلي، هاري كين هدفين، هيونج مين سون هدفين، سيرجي أورييه، وأكمل اليونايتد اللقاء بعشر لاعبين بعد طرد مهاجمه الفرنسي مارسيال.

وكادت تلك الهزيمة أن تطيح بالمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه، لولا تحسن النتائج ووصول الشياطين الحمر لوصافة جدول الترتيب.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، حصدها من 17 انتصار و9 تعادلات، مقابل 4 هزائم، ويأمل في خطف الثلاث نقاط لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي، واستغلال تعثره على يد ليدز يونايتد؛ إذ أنه في حال انتصار اليونايتد في مباراتيه المقبلتين سيصبح الفارق 8 نقاط فقط قبل 6 جولات من نهاية الدوري.

أهم الاخبار