عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الأهلي يواجه الزمالك اليوم في ختام دوري الجمهورية

 يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، اليوم الأحد، مع ضيفه الزمالك، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

 ويحتاج الأهلي للفوز على الزمالك اليوم بفارق 3 أهداف أو أكثر، حتى يتمكن من حسم لقب بطولة دوري الجمهورية لصالحه، خصوصًا أنه يحتل المركز الثاني، في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، وله 9 أهداف وعليه 5 بفارق (+4)، بينما يحتل الزمالك المركز الأول بفارق 3 نقاط، وله 14 هدفًا، وعليه 5 أهداف (+9).

 وخاض شباب الأهلي حتى الآن 7 مباريات في المرحلة النهائية بدوري الجمهورية، فاز في ٣ مباريات وتعادل في مثلها، وتعرض للخسارة مرة واحدة، وكانت نتائجه كالتالي:

التعادل مع الإسماعيلي ١ - ١، ثم الفوز على سموحة ٢ - صفر، وعلى بيراميدز ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي٣ - ١، والتعادل مع المقاولون ١ - ١، ومع سيراميكا سلبياً، والخسارة أمام إنبي ١ - ٢، وسجل الفريق ٩ أهداف مقابل ٥ أهداف في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية.

 وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي كلًا من الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.