رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالد كومان ينتقد حكم مباراة برشلونة وريال مدريد ويؤكد أحقية فريقه لركلة جزاء

انتقد رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، الذي أقيم أمس السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الدوري الإسباني، وشهدت المباراة جدلا تحكيميا بعد مطالبة لاعبي برشلونة بركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لكم حكم المباراة رفض احتسابها.

وتحدث كومان عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلًا: "ركلة جزاء واضحة جدًا".

وأردف: "أولاً أريد أن أقول إننا لم نكن على ما يرام في الشوط الأول، لا دفاعًا ولا هجومًا، في الشوط الثاني، تحسننا".

وتابع كومان: "أنا فقط أطلب أن يصل التحكيم إلى منطقة الجزاء، وأعتقد أن الوقت الإضافي هو أربع دقائق، عندما أوقف الحكم المباراة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق من أجل كتفه (ليعدل الأسلاك للتواصل مع الحكام الآخرين)، ركلة واضحة للغاية!".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يوجد تقنية فار في إسبانيا!، مرة أخرى علينا قبولها وعلينا أن نصمت، هذا كل شيء، لقد قلت بالفعل ما أعتقد".

وسُئل كومان إذا كان التحكيم أثر على نتيجة المباراة، وأجاب: "إذا لم تكن

النتيجة 2-2، هذا واضح، لا أعرف سبب وجود تقنية الفار في إسبانيا، لقد شاهد الجميع اللعبة".

واستكمل "بالنسبة لي فإن ركلة الجزاء واضحة للغاية، لقد شاهدها الجميع، أنا لا أفهم حكم الراية الذي يبعد عشرة أمتار، والطريقة التي يسقط بها مارتن، يجب أن تكون ركلة جزاء".

وتابع: "قد لا يرى الحكم اللعبة، لكن لدينا الفار لمواقف مثل هذه، من الأفضل عدم قول المزيد، كان الفريق جيدًا عقليًا، وكنا نستحق قرارًا جيدًا في منطقة الجزاء".

واختتم المدرب الهولندي حديثه "لست الوحيد الغاضب، اللاعبون أيضًا يشعرون بالحزن لقرار التحكيم بشأن هذه القضية من ركلة الجزاء، هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا في برشلونة لسنوات عديدة ولا أعرف ما إذا كانوا يشعرون بذلك، إنه شيء يحدث مرة أخرى".