عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم الأهلي السابق : لاعبو الزمالك يتحملون مسئولية وداع دوري الأبطـال

أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن لاعبي الزمالك هم من وضعوا أنفسهم في هذا الموقف ، وجعلوا مصيرهم في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ، بيد فريقي الترجي التونسي و المولودية الجزائري.

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : 
لاعبي الزمالك يتحملون مسئولية وداع دوري أبطال إفريقيا بشكل كامل ، وذلك بعد التفريط في العديد من النقاط التي كانت في المتناول ، بدايةً من مباراة المولودية في القاهرة ، ثم تونجيث في السنغال ، بالإضافة إلى مباراة الترجي في القاهرة ، فكان لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية ، على أقل تقدير التعادل .

واختتم أبو الدهب : كل فريق يلعب من أجل مصلحته أولاً و أخيراً دون النظر إلى ما سيصب في مصلحة أي فريق آخر ، ولذلك أرفض إلقاء اللوم على لاعبي الترجي و المولودية بشأن خروج الزمالك وتوديعه للبطولة .

أبو الدهب : نتيجة الترجي و المولودية متفق عليها 

أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن مباراة الترجي التونسي أمام

مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، متفق عليها بشكل واضح .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : المباراة كانت أشبه بالتقسيمة ، و كان متفق على خروج المباراة بالتعادل ، وهي نتيجة مرضية للفريقين و تحقق طموح كل فريق ، دون وجود أي خسائر ، سواءً إيقافات أو إصابات .

واختتم أبو الدهب : لاعبي الزمالك لا يلومون إلا أنفسهم ، نظراً لتتراجع النتائج في الجولتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر و تونجيث ، فالأندية الكبرى دائماً مطالبة بتحقيق الإنتصارات دون النظر إلى نتائج منافسيها و انتظار الهدايا .