عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر moshahdah الكلاسيكو يلا شوت HD

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت كورة لايف البرشا ضد الريال سيكون هناك العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يلعبوا دورًا محوريًا لفريقهم ، سواء توني كروس ، كريم بنزيمة ، عثمان ديمبيلي ، فرينكي دي يونج. ومع ذلك ، في هذا القسم ، حصل ليونيل ميسي على الإيماءة ، ولأسباب واضحة. طوال مسيرته اللامعة ، مر ميسي ببعض اللحظات التي لا تُصدق والتي لا تُنسى ضد ريال مدريد. إنه الهداف الرئيسي في مواجهات الكلاسيكو برصيد 26 هدفًا في جميع المسابقات.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا

 

في كل مرة يأتي فيها الكلاسيكو ، يتقدم الساحر الصغير ويسلم لبرشلونة ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون هو الحال في الآونة الأخيرة لأنه فشل في التسجيل في آخر ست مباريات له ضد ريال مدريد. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن هذا قد يكون آخر مباراة كلاسيكو له على الإطلاق ، حيث يقترب من انتهاء عقده مع برشلونة ، يجعلها مناسبة خاصة.

قم بإلقاء نظرة على مدى أهمية اللعبة في سياق سباق اللقب

ويمكن للمرء أن يتوقع أن يكون ميسي قضم بصوت عالي ليخرج إلى الملعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ويساعد فريقه على تحقيق النصر.

كلا الفريقين في حالة جيدة مع دخول مباراة السبت وسيحققان كل النقاط الثلاث مع اللقب على المحك. في حين أن برشلونة كان سيحظى بميزة بالنظر إلى عدد اللاعبين المهمين في ريال مدريد ، أظهر لوس بلانكوس أمام ليفربول أنهم يظلون قوة لا يستهان بها حتى بدون راموس وفاران وشركاه.

قد يصبح الإرهاق عاملا لريال مدريد لكن فريق زين الدين زيدان أظهر مرونة كبيرة في المباريات الأخيرة. ومع وجود برشلونة بقيادة رونالد كومان على قاعدة صلبة حاليًا ، فقد ينتهي الأمر بالتعادل ، والذي سينتهي به الأمر بمساعدة أتلتيكو مدريد في سباق لقب الدوري الإسباني.