عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد | بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مشاهدة الكلاسيكو عبر Premier Sports 1 HD

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مشاهدة الكلاسيكو عبر Premier Sports 1 HD سيواجه ريال مدريد منافسه الأبدي برشلونة في ما يمكن أن يكون تحديًا للموسم في الكلاسيكو في الدوري الإسباني 2020/21 في نهاية هذا الأسبوع.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مشاهدة الكلاسيكو من هنا
بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مشاهدة الكلاسيكو من هنا

 

تأتي الجولة 30 من الدوري الإسباني 2020/21 بواحدة من أكبر المباريات في الموسم حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء السبت ، في مباراة كان من الممكن أن تشمل تداعيات كبيرة على السباق على اللقب.

 

يتجه ريال مدريد إلى مباراة السبت بثقة عالية بعد أن بذل جهدًا خفيفًا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا UEFA في وقت سابق من الأسبوع ، بعد فوزه المريح على إيبار في الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع. هم الآن 12 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني ، بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر.

 

في غضون ذلك ، ربما تم إقصاء برشلونة من أوروبا ، لكنه الفريق المثالي في الدوري الإسباني. بعد فوزهم 1-0 على ريال بلد الوليد يوم الاثنين ، لم يخسر الفريق الكتالوني الآن 19 مباراة متتالية في الدوري الإسباني ويتأخر بنقطتين فقط عن أتلتيكو ونقطة واحدة فوق منافسه يوم السبت.

 

مع خسارة أتليتي للنقاط أمام إشبيلية الأسبوع الماضي ومواجهة مباراة أخرى صعبة للغاية ضد ريال بيتيس يوم الأحد ، يمكن للفائز في الكلاسيكو أن يكتسب في نهاية المطاف ميزة كبيرة في السباق على البطولة.

 

شهدت المباراة العكسية فوز ريال مدريد 3-1 بأهداف قادمة من فيديريكو فالفيردي وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش بينما سجل أنسو فاتي الهدف الفردي لبرشلونة. قبل اجتماعهم الأخير مساء السبت.