رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر Sport+ HD Bulgaria

يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كانت هناك 181 مباراة في الدوري الإسباني بين هذين الفريقين على مر التاريخ ، وتصدر ريال مدريد الرقم القياسي في المواجهات 74 انتصارًا مقابل 72 انتصارًا ، بينما كان هناك أيضًا 35 تعادلاً.

 

يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا
يلا شوت HD مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر من هنا

 

فاز لوس بلانكوس في آخر لقاءين بالدوري ، بما في ذلك الفوز 3-1 على كامب نو في وقت سابق من هذا الموسم ، ولم ينتصر برشلونة فعليًا في هذه المباراة منذ الفوز 1-0 في مارس 2019.

 

في المباريات التنافسية ، يتصدر ريال مدريد أيضًا الرقم القياسي العام 97 انتصارًا مقابل 96 لبرشلونة ، لكن العملاق الكتالوني فاز بأربعة ، وتعادل مرتين وخسر اثنين من آخر ثماني لقاءات في الدوري بين الفريقين.

 

ميسي هو الهداف الرئيسي في مباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدافًا ، منهم 18 في الدوري الإسباني ، بينما سجل

بنزيمة تسعة أهداف ، ستة منهم كانوا في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

كلا الفريقين سيدخلان هذه المباراة بشكل مثير للإعجاب ، وسيشعر ريال مدريد بالثقة بشكل خاص بسبب أدائهم الممتاز ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

 

لن يكون مفاجئًا أن نرى فوزًا على أرضنا أو فوزًا خارج أرضه مساء السبت ، لكن التعادل لن يكون نهاية العالم لأي منهما ، ويمكننا أن نرى التعادل 1-1 في العاصمة الإسبانية.

 

يتوقع شركاؤنا الخبراء في Sporita.com رهانًا بفرصة مضاعفة للفوز على أرضه أو الفوز خارج الأرض في هذه المباراة. انقر هنا لمعرفة الأشياء الأخرى التي يتوقعونها لهذه اللعبة وللحصول على المزيد من نصائح كرة القدم المجربة والمختبرة.