عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة bein sport hd بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا يلا شوت

bein sport hd بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا كان هدرسفيلد تاون هو آخر فريق يخسر سبع مباريات في الدوري الممتاز على أرضه على التوالي في طريقه إلى الهبوط في فبراير 2019 ، وكان حصيلة ليفربول البالغة ست مباريات هذا الموسم بالفعل أكبر عدد له في الموسم منذ 1953-54 ، عندما أنهى الفريق قاع البطولة. الطاولة.

 

bein sport hd بث مباشر مباراة ليفربول من هنا
bein sport hd بث مباشر مباراة ليفربول من هنا

 

ومما يثير القلق تمامًا أن خسارتهم ستكون افتقارهم إلى الأهداف على أرضهم ، بعد أن سجلوا هدفًا واحدًا فقط في تلك الهزائم الست ، وباستثناء ركلات الترجيح وأهدافهم في مرماه ، فشلوا في التسجيل بأي من التسديدات الـ 115 الأخيرة على ملعب آنفيلد.

لقد مر أكثر من شهر منذ آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ، ومع ذلك ، يأمل كلوب في أن تكون هذه الفجوة كافية لكسر أي شيء غريب أصاب فريقه منذ مطلع العام.

أعلى رقم على الإطلاق أنهىه أي فريق في دوري الدرجة الأولى بعد أن خسر ست مباريات متتالية أو أكثر على أرضه في موسم واحد هو التاسع - وهو إنجاز مشكوك فيه حققه سندرلاند في 1946-47 - مما يجعل احتمالية تحقيق المركز الرابع في المركز الأول أمرًا بعيد الاحتمال. يجب أن يستمر هذا المدى لفترة أطول.

تعني عطلة نهاية أسبوع جيدة في نهاية الأسبوع الماضي أن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لا تزال في متناول اليد ، وبسبب جدول المباريات في نهاية هذا الأسبوع ، سيصعد ليفربول فعليًا إلى المراكز الأربعة الأولى مؤقتًا على الأقل بفوزه على أستون فيلا.