رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يلتقي مديري مراكز التعليم المدني والمنتديات الشبابية وبيوت الشباب

 التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مديري مراكز التعليم المدني والمنتديات الشبابية، اليوم السبت، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بحضور أحمد عفيفي، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية.

تناول اللقاء خطة وزارة الشباب والرياضة، التي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية والعمل على تشابك منشآت مراكز التعليم المدني والمنتديات الشبابية وبيوت الشباب كافة بما يخدم الصالح العام والمواطنين.

قال وزير الشباب والرياضة: "إن منشآت مركز التعليم المدني والمنتديات الشبابية وبيوت الشباب المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية إحدى أذرع الوزارة القوية، التي تم إنشاؤها لاستيعاب النشء والشباب من مختلف محافظات الجمهورية لصقل مهاراتهم والاستثمار في طاقاتهم في إطار استراتيجية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الإنسان المصري".

واستطرد الدكتور أشرف صبحي قائلًا: "نعمل سويًا على وضع خطط متكاملة لاستدامه المنشآت الشبابية والرياضية ومواكبة التطور العالمي في إدارتها بأفكار

ومبادرات إبداعية تعمل على تطوير تلك المنشآت طريق الاستثمار الاجتماعي ودورات تدريبية للمعنيين تساعد على الإدارة الرشيدة للمنشآت، والربط الإلكتروني مع الوزارة بالمنشآت".

ونقل مديرو مراكز التعليم المدني والمنتديات الشبابية وبيوت الشباب شكرهم وتقديرهم لوزير الشباب والرياضة لاهتمامه الدائم ومتابعته المستمرة بتلك المنشآت، بالإضافة إلى استعراض مقترحات تطوير وضبط الأداء المالي والإداري والمعوقات وبحث طرق مبتكرة لحلها في إطار تنموى يستهدف الاستفادة من الإمكانات المتاحة والجهود الذاتية دون تحميل الوزارة أي أعباء مالية، وهو ما يحقق استراتيجية الدولة خلال تلك المرحلة.