رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر kora live اون لاين

ننقل لكم خدمة إتاحة رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا الان في الدوري الإنجليزي اليوم واجه هذان الفريقان مرة واحدة منذ ذلك الحين ، حيث نجا ليفربول من حالة الذعر ضد فريق فيلا شاب في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير ، لكن هذا هو آخر لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي سيهيمن على الاستعداد لهذه المباراة.

 

كورة لايف الجديد مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا من هنا
كورة لايف الجديد مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا من هنا

 

لن يتوقع فيلا تكرارًا ، على الرغم من أن لديهم كل الأسباب التي تجعلهم واثقين من أول ثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ليفربول منذ الموسم الافتتاحي للمنافسة في 1992-1993.

 

في الواقع ، حتى قبل هذه المباراة ، لم يسجل سوى مانشستر سيتي في موسم 2017-18 المزيد من الأهداف ضد ليفربول في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتاج

فيلا إلى هدفين ليصبح حاملًا صريحًا لتلك الشريحة الصغيرة من التاريخ.

 

إن معرفة ما يمكن توقعه من ليفربول الآن أكثر صعوبة مما كان عليه قبل أول لقاء بين الفريقين هذا الموسم ، حيث أعاق التحول في شكل أرضه آمالهم في المراكز الأربعة الأولى حتى الآن في عام 2021.

 

بشكل لا يصدق ، جاءت كل انتصارات ليفربول الستة الأخيرة في الدوري الإنجليزي خارج أرضه - وهي المرة الثانية فقط التي خاضوا فيها مثل هذا السباق في تاريخهم بعد فبراير إلى أغسطس 1955 - بينما انتهت آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في آنفيلد بالهزيمة.