رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

liverpool vs aston villa لايف مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر كورة لايف

يقدم الوفد لكم رابط مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بث مباشر عبر يلا شوت لايف من بي ان سبورت HD بالدوري الإنجليزي ، سيكون الخلاص والانتقام والعودة إلى المنزل على جدول أعمال ليفربول عندما يرحب بأستون فيلا في آنفيلد يوم السبت، كان الأبطال في نهاية الإذلال بنتيجة 7-2 في المباراة العكسية في فيلا بارك في أكتوبر - واحدة من تسع هزائم تعرضوا لها هذا الموسم ، مما جعلهم يلعبون باللحاق بالمركز الرابع.

 

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بث مباشر من هنا
رابط مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بث مباشر من هنا

 

لقد حدث قدر هائل منذ المواجهة الأخيرة بينهما في الدوري منذ أكثر من ستة أشهر ، لكن ليفربول سيشعر بلا شك كما لو كان لديهم بعض الأعمال غير المكتملة بعد أن وجدوا أنفسهم في النهاية الخاطئة لواحد من أبرز نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز. كل الوقت.

 

كان الأبطال قد بدأوا بداية قوية في الدفاع عن لقبهم قبل ذلك اليوم المشؤوم في فيلا بارك ، حيث حققوا رقمًا قياسيًا بنسبة 100 ٪ من ثلاثة انتصارات من ثلاثة ، بما في ذلك انتصارات

متتالية على تشيلسي وأرسنال.

 

بعد فوات الأوان ، كان ما تبع ذلك هو أول لمحة حقيقية عما يمكن أن يصبح محاولة شاقة للاحتفاظ باللقب هذا الموسم ، وحتى قبل أن يتضرر دفاعهم بسبب الإصابة ، وجدوا أنفسهم ممزقين من قبل فيلا.

 

حصل أولي واتكينز على ثلاثية ، وسجل جاك غريليش هدفين ، ودخل كل من جون ماكجين وروس باركلي ، كما تعرض ليفربول للإذلال والإهانة من قبل فريق عانى من الهبوط الموسم الماضي.

 

يصر يورغن كلوب عادةً على أن كل مباراة هي لعبة جديدة وأن الاجتماعات السابقة لن يكون لها أي تأثير على المواجهات المستقبلية بين بعض الأطراف ، ولكن حتى هو قد يميل إلى الاستفادة من الكدمات التي عانى منها ليفربول في أكتوبر قبل مباراة السبت.