رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل كلاسيكو الأرض.. شاهد آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره برشلونة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".
تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .
وكانت اخر مباراة جمعهم بين ريال مدريد وبرشلونة أنتهت بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التى جمعت بين الفريقين علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني.
سجل أهداف ريال مدريد كلا من فيديريكو فالفيردي، سيرجيو راموس و لوكا مودريتش، علي الجانب الاخر سجل هدف برشلونة الوحيد أنسو فاتي.
ويدخل ريال مدريد، صاحب الأرض، مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بعد مرور 29 جولة، تمكن خلالها من حصد 63 نقطة، بالفوز في 19 مباراة و6 تعادلات و4 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، فيما تلقت مرماه 23 هدفًا.
أما برشلونة، الضيف، يدخل لقاء اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بعدما حقق 20 انتصارًا، وتعادل في 5 مناسبات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 68 هدفًا، فيما اهتزت شباكه في 24 مناسبة.