رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العادل يحسم مباراة النصر والقناة في دوري القسم الثاني

تعادل فريق النصر مع نظيره القناة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن مباريات الجولة 21 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

أحرز هدف النصر أحمد كالوشا وأحرز هدف القناة مروان حمدي .

وجاءت المباراة قوية منذ بدايتها وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 14 عن طريق ادهم حامد لاعب النصر الذي سدد كرة قوية اخرجها حارس القناة وفي الدقيقة 22 تمكن مروان حمدي من تسجيل الهدف الاول للقناة. من تسديدة علي حدود منطقة الجزاء في الزاوية اليسري لمرمي النصر .

عقب الهدف سيطر النصر علي مجريات الأمور بشكل كبير بغية تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 27 اخطرق محمد اوشا لاعب النصر دفاعات القناة من الجهة اليسري مراوغا المدافعين وسدد الكرة في المرمي تخرجها العارضة لتمنع هدفا محققا للنصر .

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سجل احمد كالوشا هدف التعادل للنصر من ركلة جزاء .

وفي الشوط الثاني واصل النصر ضغطة علي القناة بحثا عن الهدف الاول وشن النصر هجمة خطيرة في البداية عندما مرر احمد حسين كرة طولية رائعة لاحمد الصعيدي علي حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمني وأرسل كرة عرضية لبابا ابراهيم اخرجها حارس المرمي ثم اجري سيد عيد تغيرات لتنشيط

صفوف الفريق بنزول حسام جلال وميدو العطار ومحمود حسونه وجوده ايمن كما اجري القناة بقيادة محمد صلاح تغيرات بنزول عبودة ممدوح ووحيد محسن  وحاول القناة الوصول لمرمي النصر في هجمة قادها حازم موسي الذي مرر الكرة علي حدود منطقة الجزاء لوجيد محسن الذي سدد فوق العارضة .واهدى حسام جلال وميدو العطار. اكثر من فرصة كانت كفيله بإنهاء المباراة بفوز النصر .

وأكد سيد عيد المدير الفني للنصر أنه راضي عن الأداء ولكن غير راضي عن النتيجة قائلا إن النصر كان الأحق بتحقيق الفوز في ظل الاداء الجيد والفرص الضائعه من لاعبي النصر .

وقال سيد عيد  إنه كان يجمع في حصد النقاط الثلاث وان اللاعبين بذلوا مجهودا كبير من أجل تحقيق الهدف ولكن غياب التوفيق في أكثر من لعبه حال دون ذلك .