رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

رياضة

الجمعة, 09 أبريل 2021 18:23
مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيامشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني اليوم 9 إبريل على ملعب وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات ذهاب دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ينقل موقع الوفد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

 

 

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم الجمعة 9-4-2021 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وسيكون موقع كورة داي مع متابعة حصرية لنقل أحداث مباراة الأهلي بث مباشر اليوم ضد سيمبا في مباراة ذهاب المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.

يستعد الأهلي المصري لمباراة اليوم وكله طموح في تعويض خسارة مباراة الذهاب في تنزانيا، والتي إستطاع فيها سيمبا هزيمة الأحمر بهدف دون رد،

وقدم خلالها الأهلي مباراة سيئة جدا سواء على مستوى الأفراد أو على المستوى الفني والخططي على غير العادة.

حسم الأهلي صعوده للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد التعادل مع المريخ في السودان وخسارة فيتا كلوب منافس الأهلي على حجز بطاقة التأهل الثانية من المتصدر سيمبا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وعلى الصعيد المحلي، النادي الأهلي يحتل المركز الرابع بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وذلك بسبب تأخره في عدد المباريات، حيث لعب هذا الموسم 9 مباريات فقط بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية ثم العودة للمشاركة في بطولة أفريقيا.

 

في المقابل يدخل سيمبا التنزاني مباراة اليوم وهو متصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة، وحسم بذلك الصعود كأول مجموعته، في مفاجأة كبيرة من نوعها بعدم تصدر الأهلي المجموعة والاكتفاء بحجز

بطاقة التأهل الثانية.

 

يريد سيمبا تأكيد قوته اليوم بالفوز الثاني على الأهلي بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في تنزانيا، وهو الأمر الذي سيتطلب جهد وتركيز كبير ولاسيما أن الفريق الأحمر يلعب على ملعبه و يسعى للثأر من خسارة مباراة الذهاب.

 

محلياً سميا يحتل المركز الثاني في الدوري التنزاني برصيد 46 نقطة من أصل 20 مباراة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر يانغ أفريكانز، بالرغم من لعب الأخير لـ3 مباريات أكثر من سيمبا.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي تواجه مع الفرق التنزانية في 17 مباراة من قبل، فاز فيها الأهلي 10 مرات وتعادل في 3 وخسر 4، وهو ما يعطي أفضلية تاريخية للأحمر في مباراة اليوم.

 

ومن المقرر أن يدخل موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري اللقاء بتشكيلة قوية أو ممكن أن يدفع بعناصر جديدة لاعطائها فرصة المشاركة في هذه المباراة، خاصة أن المارد الأحمر ضمن تأهله للدور ربع النهائي بصفت وصيفاً للمجموعة.

 

وبحسب موقع عرب تويت الذي ذكر بأن المدرب الجنوب إفريقي سوف يعتمد على سعد سمير في الشق الدفاعي في ظل غياب ياسر إبراهيم للاصابة، إلى جانب أحمد رمضان أو أكرم توفيق في الجهة اليمنى، بديلاً لمحمد هاني الذي شعر بآلام في قدمه.

 

أهم الاخبار