رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة التعاون والعين اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والعين اليوم بث مباشر بدون تقطيع live hd يوتيوب الان يلا كورة لايف live hd علي قناة السعودية الرياضية KSA Sports 3 HD بتعليق محمد الخامسي في الدوري السعودي .

 

لمشاهدة مباراة العين والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة العين والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

تنطلق مباراة التعاون والعين اليوم علي أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك مساء اليوم الجمعة 9 ابريل 2021 في تمام الساعة السادسة مساءا في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري السعودي ،كما تفوق العين علي التعاون بمباراة الذهاب بالجولة العاشرة من الدوري بهدف دون رد علي ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية .

أنتصر نادي التعاون علي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالجولة الرابعة والعشرون من الدوري ، في حين أنتصر نادي العين علي نادي الوحدة بنفس الجولة بأربعة أهداف دون رد علي ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية .

كما أنتصر نادي التعاون علي القادسية بهدفين مقابل هدف علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، علي الجانب الاخر خسر العين من النصر بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب مرسول بارك في إطار مباريات

الدور ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

يأتي التعاون في المركز الرابع من الدوري السعودي ،برصيد نقاط 38 نقطة جمعها في 24 مباراة فاز فيها 10 مباريات، وتعادل فيها 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات ، علي الجانب الاخر يأتي العين في المركز السادس عشر والاخير من الدوري السعودي ، برصيد نقاط 24 نقطة جمعها في 24 مباراة فاز في 5 مباريات ، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 14 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعة 9 ابريل 2021 في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش علي قناة السعودية الرياضية KSA Sports 3 HD بتعليق محمد الخامسي .

 

لمشاهدة مباراة العين والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا

 

لمشاهدة مباراة العين والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا