رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحضري: أسعى لزيارة مبارك

رياضة

الجمعة, 01 فبراير 2013 13:59
الحضري: أسعى لزيارة مباركعصام الحضري وحسني مبارك
كتب ـ محمد اللاهوني:

فجر عصام الحضري - حارس مرمى المنتخب الوطني - مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على رغبته، وسعيه لزيارة الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقال الحضري في حوار مثير لصحيفة "قوون" السودانية:" بدون دبلوماسية، سأتحدث من قلبي، وليكن ما يكون فمساندة جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس السابق كان يسهل لنا كل الصعوبات، كنا نقيم في أفخم الفنادق، ونتدرب في أفضل الملاعب، ولانجد صعوبة في الحصول على التأشيرات للسفر،

وفي بعض الأحيان، كانا يقيمان معنا في المعسكرات، وبصراحة منْ في مصر كان لا يرغب في صداقة أبناء رئيس الجمهورية، ولا أجد مانعًا سياسيًا أو دينيًا يمنعني من زيارة مبارك التي أتمناها كرجل كبير في السن، وله فضل عليَّ منتخب مصر، ولولا ظروف السفر، وصعوبة الحصول على تصريح لزيارته لأقدمت على تلك الخطوة".
أشار إلى أنه سيعود للأهلي بعد رحيل حسن حمدي رئيس النادي عقب بند الثمان سنوات، موضحًا أن المجلس الحالي قام بذبحه رغم وجود لاعبين هربوا من صفوف الفريق الأحمر، ثم عادوا إليه مثل: محمد يوسف المدرب العام الحالي للفريق، ومحمد شوقي، وعماد متعب، ومحمد فاروق وإبراهيم سعيد.
أوضح أنه يرفض رحيل الأمريكي بوب برادلي - المدير الفني للمنتخب الوطني - عن منصبه، مؤكدًا أنه يسعى لإنهاء أزمة استبعاد أحمد حسن من صفوف الفراعنة.
وقال: " بعد الاعتزال، سأهاجر نهائيًا إلى دبي، وألجأ لإقامة المشروعات الخاصة بأبو ظبي".

 

أهم الاخبار