رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراته مع الزمالك بحكام مصريين

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي والزمالك

 منح مسئولو النادى الأهلى الضوء الأخضر لاتحاد الكرة أمام إمكان تعيين حكام مصريين لإدارة لقاء القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل الجارى، حال تعذر الاتفاق مع حكام أجانب.

 تواصل مسئولو اتحاد الكرة بشكل ودى مع إدارة الأهلى لاستطلاع رأيها حول تعيين حكام مصريين للقمة فى ظل احتمال تعذر استقدام حكام أجانب نظرًا لظروف جائحة كورونا، ورحبت إدارة الأهلى بالأمر بشرط الابتعاد عن الحكام المثيرين للجدل ومفجرى الأزمات، خصوصًا أن لقاءات القمة لا تحتمل على الإطلاق أى مشاكل تحكيمية.

 وعلمت «الوفد» أن إدارة الأهلى رحبت بتعيين أمين عمر أو محمود البنا لإدارة لقاء القمة، خصوصًا أنهما من الحكام الدوليين وأصحاب مستوى ثابت، بينما حذرت من تعيين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى لهذه المباراة.

 على صعيد آخر، يختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى التى تقام غدًا الجمعة، وتقرر نقلها إلى ملعب السلام بدلًا من ستاد القاهرة.

 وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة التركيز الشديد فى لقاء سيمبا، وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد التعادل مع المريخ السودانى،

والأداء الهزيل، بخلاف رد الاعتبار بعد الخسارة أمام سيمبا فى تنزانيا.

 ورغم أن المباراة تبقى تحصيل حاصل بالنسبة للأهلى وسيمبا بعد ضمان تأهل الفريقين، وأيضًا حسم سيمبا الصدارة إلا أن موسيمانى حفز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على الفريق التنزانى وإنهاء دور المجموعات بصورة طيبة.

 واستقر موسيمانى على إشراك أحمد رمضان بيكهام فى مركز الظهير الأيسر على حساب أيمن أشرف، كما أن المدير الفنى قرر منح الفرصة لبعض البدلاء، مثل أكرم توفيق وناصر ماهر وسعد سمير، من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 ويعقد اليوم الخميس مؤتمر صحفي لموسيمانى وأحد لاعبى الفريق بخلاف الاجتماع الفنى للمباراة، كما يخضع حمدى فتحى، لاعب الوسط، لفحص طبى اليوم من أجل تحديد برنامجه التأهيلى فى المرحلة المقبلة.