عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجدي عبدالغني: محمود البنا الأقرب لإدارة مباراة القمة.. وجريشة البديل

 قال مجدي عبدالغني إن الحكم الدولي محمود البنا هو الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك يوم ١٨ أبريل الجاري في الدوري الممتاز. 

 أكد مجدي عبدالغني، في برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس، أن البنا هو المرشح الأول ويليه جهاد جريشة، لكن البنا الأقرب حتى الآن، بينما خرج إبراهيم نور الدين من الترشيحات لأنه سبق وأدار مباراة قمة في الدورة الرباعية موسم ٢٠١٣/ ٢٠١٤، وكذلك محمد الحنفي لأنه أدار آخر قمة محلية في ٢٠١٨.

 وتابع عبدالغني: "باقي الحكام الدوليين ضمن الترشيحات، خصوصًا محمد عادل ومحمد معروف وأحمد الغندور، لكن يبقى البنا صاحب الحظوظ الأعلى، خصوصًا أنه رقم ١ في القائمة الدولية".

أحمد مجاهد: أنا مش ساحر.. ونسعى لعلاج مشكلة القيد

 علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، على مشكلة القيد في الموسم الجديد بسبب انطلاق مسابقة دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل.

 تنتهي بطولة الدوري في الموسم الجاري خلال شهر سبتمبر المقبل. وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر: "أنا مش ساحر وهناك ظروف تحكمنا في ملف القيد وبعض المصاعب في الموسم، وتوقفات وتأجيلات وغيرها"، وواصل: "نقوم بالتواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الوقت الحالي ووضع بعض الترتيبات للموسم الجديد".