عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا كورة بدون تقطيع الشوط الثاني

إليكم بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم يلا شوت مشاهدة بجودة عالية كورة أونلاين، حيث يلتقي بايرن ميونخ وباريس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباراة مكررة لنهائي النسخة الماضية من البطولة، وستكون هناك رغبة من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي للثأر من هزيمتهم، في المقابل سيحاول الألمان تأكيد التفوق، kora اونلاين مشاهدة بايرن ميونخ ضد باريس مباشر بدون تقطيع.

 

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 

مباراة بايرن ميونخ وباريس بث مباشر اونلاين بدون تقطيع، يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 7/4/2021، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium وسيعلق عليها المعلق الرياضي المغربي جواد بده، yalla shoot البث المباشر مباراة باريس وبايرن ميونخ اليوم.

 

مباراة باريس وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال اوروبا، تأتي المباراة في ظل غيابات عديدة في جانب الفريقين، غيابات بايرن ميونخ في الجانب الهجومي وهي غياب الهدف جنابري، ونجم الفريق وهدافه روبرت ليفاندوسكي، بينما يغيب عن باريس سان جيرمان عدد من لاعبي الوسط والدفاع، على رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي.

وكان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ قد تأهلا إلي نهائي دوري أبطال اوروبا النسخة الماضية، وحسم بايرن ميونخ اللقب لصالحه بهدف نظيف احرزه الفرنسي كومان، وتعد تلك المواجهة بمثابة إعادة لنهائي النسخة الماضية من البطولة، لذلك من المتوقع أن نشهد الكثير من الإثارة، بث

مباشر أونلاين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بدون انقطاع البث عبر بي ان سبورت.

 

تشكيل بايرن ميونخ في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: بافارد، سولي، ألابا، هرنانديز، أما في وسط الملعب كيميش، جوريتسكا، ساني، مولر كومان،  ومهاجم وحيد تشوبو موتينج.

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

هذا هو البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرنسي بدون تقطيع، قبل بداية المباراة سننقل على القناة الناقلة لها.

 

تقدم مبابي بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وحاول بايرن ميونخ تعديل النتيجة  لكن حتي مرور منتصف الشوط الأول وقف نافاس أمام كل هجمات أصحاب الأرض.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر، انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، في مباراة كانت السيطرة واضة لبايرن ميونخ، لكن فاعلية لاعبي باريس كان واضحة بشكل كبير خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

 

 

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر ( اضغط هنا )