رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيكهام يوقع لبارى سان جيرمان لخمسة أشهر

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع اللاعب البريطانى الشهير ديفيد بيكهام عقدا مع فريق بارى سان جيرمان الفرنسى لمدة خمسة أشهر .

وقد عقد مساء اليوم مؤتمرا صحفيا للاعب البريطانى بحضور ناصر الخليفى رئيس النادى وليوناردو المدير الفنى للفريق ، أعلن بيكهام خلاله تبرعه براتبه مع الفريق الفرنسى لأحد الجمعيات الخيرية .
وقد أعلن ناصر الخليفى فى بداية المؤتمر الصحفى بعد ترحيبه باللاعب " سبايس بوى " عن استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية يونيو القادم . وأوضح أن بيكهام تلقى عروضا كثيرة رفضها . وأعرب عن سعادته لقبول بيكهام للمشاركة فى أن يصبح الفريق الباريسى واحدا من أكبر فرق أوروبا . وأشار بيكهام إلى أن كل مايشغله أسرته التى فضلت البقاء فى بريطانيا وأنه تلقى عشرات العروض التى لم يتلاقاها طوال حياته الرياضية . وبرر اختياره للفريق الفرنسى لأعجابه بمشروع تحويل الفريق إلى واحدا من أقوى وأهم الفرق الرياضية ورغبته فى المساهمة فى تقدمه وهو أمر يثير حماسه .
وأشار بيكهام إلى أنه تلقى العديد من العروض من الفرق الأولى الأوروبية لكنه لا يرغب فى اللعب مع فريق أخر بعد مانشستر خاصة أنه حصل على 14 كأس تميز خلال لعبه مع هذا الفريق وأنه شارك عدد كبير من كبار اللاعبين والمدربين فى بطولات مختلفة مؤكدا أحتفاظه بقدراته ومهاراته الكروية بالرغم من بلوغه السابعة والثلاثين من العمر وقد يبحث فى الفترة القادمة عن فرصة مع أحد أكبر النوادى الكروية الأوروبية لكنه سعيد بتحقيقها مف الفريق الفرنسى الذى

سيصبح أحد تلك الفرق مع أصحابه الجدد ومع أحد أكبر وأهم المدربين .
وأوضح بيكهام أنه سيسعى لإيجاد موقع له ضمن اللاعبين الأحد عشر والإحتفاظ به خلال سعيه فى تحقيق تقدم للفريق الفرنسى المتطور ليصبح بالفعل أحد أكبر وأهم الفرق الأوروبية . وأكد أن اتفاقه مع ليوناردو كان فريدا فقد رفض الحصول على راتبه وأتفق على منحه لأحد الجمعيات الخيرية الراعية للأطفال مباشرة . وأوضح أن عملية أستمراره مع الفريق بعد الخمسة أشهر المتفق عليها تتوقف على الشأن الأسرى خاصة وأنهم يفضلون الأقامة بالولايات المتحدة  لكنه أكد أن أستمراره أيضا مع الفريق مرتبط بصعود الفريق الفرنسى إلى مستوى أوروبى متميز
كان نجم كرة القدم البريطانى قد وصل اليوم إلى باريس وزار مستشفى بيتييه سالبيتريير،  الذى يجرى به أعضاء الفريق الفحص الطبى الدورى والأجراءات الطبية الضرورية المطلوبة لللاعبين قبيل ألتحاقهم بعضوية الفريق . وقد أستقبل العاملون والموظفين وطاقم التمريض والأطباء مع بعض المشجعين اللاعب المخضرم لدى وصوله إلى المستشفى .