رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأرقام.. مانشستر سيتي لم يحقق الفوز في تاريخه على بروسيا دورتموند

 يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لاستقبال ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في المواجهة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب ستاد الاتحاد، معقل الفريق السماوي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دور أبطال أوروبا.

 

  تكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق بروسيا دورتموند على حساب مانشستر سيتي، حيث إن الفريق الإنجليزي لم يحقق الفوز في تاريخه على العملاق الألماني، ويسعى اليوم لكسر عقدة دورتموند التاريخية.

 

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند:

 التقى الفريقان من قبل 4 مرات، 2 منها في إطار رسمي بدوري أبطال أوروبا، و2 آخرين في إطار ودي، حيث أقيمت الأولى في بطولة الأبطال الصيفية، والثانية في الكأس الدولية للأبطال.

 

 وفي دوري أبطال أوروبا وقع السيتي مع دورتموند في دور المجموعات من نسخة 2012، وتعادل الفريقان ذهابًا بهدف لكل منهما بإنجلترا، وفاز دورتموند إيابًا بهدف من دون رد على ملعبه في ألمانيا.

 

 وعلى مستوى المواجهات الودية، التقى الفريقان عام 2010 ببطولة الأبطال الصيفية وفاز دورتموند بثلاثية مقابل هدف، كما التقى الفريقان في الكأس الدولية للأبطال عام 2018 وفاز الفريق الألماني بهدف

من دون رد.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند:

 حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند:

 مباراة السيتي ضد دورتموند ستُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي، وقنوات beIN Sports HD 2 English و BT Sport 3 HD و RMC Sport 2 الحاصلة على حقوق بث اللقاء.

 

 آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند كانت في عام 2018 ببطولة الكأس الدولية للأبطال، وحقق فيها الفريق الألماني الفوز بهدف من دون رد على ملعب سولدير فيلد.