رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعديل موعد مران الزمالك بسبب مباراة بلوزداد ومازيمبي

قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك إقامة مران الفريق اليوم بالعاصمة الجزائرية فى العاشرة صباحا بدلا من السابعة بسبب انشغال ملعب «٥ يونيه» بمباراة اتحاد العاصمة الجزائرى مع مازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال إفريقيا.

واستبعد المدير الفنى من القائمة التى سافرت إلى الجزائر مساء أمس كل من عبدالله جمعة الظهير الأيسر بسبب الإصابة حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى بجمانزيوم النادى تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى، إخصائى إصابات الملاعب، كما استبعد كل من التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن ومحمود عبدالعزيز وأيمن حفنى لعدم الجاهزية الفنية.

ويعقد المدير الفنى مؤتمراً صحفياً قبل المران بإحدى قاعات استاد ٥ يونيو يجيب فيه على كل التساؤلات الخاصة بالمباراة بينما يعقد الاجتماع الفنى فى الرابعة عصراً ويحضره منتصر الرملاوى إدارى الفريق.

من ناحيته أكد الفرنسى «كارتيرون» ثقته الكاملة فى اللاعبين أنه نجح فى خلال الأيام الماضية

فى الوصول بهم إلى مرحلة متقدمة جداً من الناحية البدنية والنفسيه، مشيراً إلى أهمية لقاء المولودية الذى نسعى من خلاله للحصول على الثلاث نقاط ليكون لدينا بصيص من الأمل رغم أن التأهل سيتم حسمه من ملعب رادس من خلال الجولة الأخيرة بين الترجى والمولودية.

وأكد المدير الفنى أن الإدارة الحالية تعاقدت معه ومنحته كل الصلاحيات وتثق فى طريقة عمله وأنه قادر على العمل تحت ضغط، مشدداً على أن مجلس الإدارة يدعمه باستمرار.

وقال «كارتيرون»: أعلم أن الجماهير لم يكونوا سعداء بالمستوى والروح ولكننى أسعى لجعلهم يحبون الفريق واللاعبين بشكل أكبر.