رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الريال يصطدم بـ "برشلونة" فى كلاسيكو مثير بالكأس

رياضة

الأربعاء, 30 يناير 2013 09:30
الريال يصطدم بـ برشلونة فى كلاسيكو مثير بالكأس
إعداد ـ محمد اللاهوني:

تتجه الأنظار في العاشرة مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياجو برنابيو في قلب العاصمة الأسبانية مدريد لمتابعة الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة في جولة الذهاب لدور الأربعة لبطولة كأس ملك إسبانيا.

يسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق انتصار يسهل مهمته قبل لقاء العودة في كامب نو والإطاحة بغريمه الكاتالوني في ظل الصعوبات التي يواجهها الفريق الملكي في الليجا واقترابه من التفريط في لقبه، وتبدو القوة الضاربة للريال مكتملة

بوجود النجم كريستيانو رونالدو والموهوب مسعود أوزيل ومودريتش وبنزيمة وهيجواين ودي ماريا وكاكا وخضيرة وألونسو ويغيب فقط الحارس المخضرم إيكر كاسياس لإصابته بكسر في الساعد.

في المقابل ، يخوض برشلونة هذه المواجهة مواصلاً غياب مديره الفني تيتو فيلانوفا لأسباب صحية بعد إجرائه عملية جراحية وخضوعه لفترة نقاهة إلا أن الفريق الكاتالوني مازال يواصل انتصاراته بالليجا ويقدم عروضه المبهرة في وجود كتيبة

النجوم المتألقين وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وأنيستا وزافي هيرنانديز وبوسكتس وداني ألفيس وأليكسيس.

على صعيد آخر، يلتقي أرسنال مع ليفربول في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي في مواجهة تاريخية وصدام شرس بين الفريقين العريقين رغم ابتعادهما عن دائرة المنافسة إلا أن أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينجر يتطلع لتحقيق الفوز وتقديم عرض قوي في مواجهة ليفربول الذي يملك خبرات نجومه وعلى رأسهم جيرارد وسواريز وكاراجر ودانيال أجر.

ويلتقي في نفس الجولة، مانشستر يونايتد مع ساوثهمبتون وريدينج مع تشيلسي ونوريتش مع توتنهام وايفرتون مع وست بروميش وفولهام مع وست هام.

 

أهم الاخبار