رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب زيسكو : أطمع في الإطاحة بالأهلي

أكد فيجتون سيموكوندا المدير الفني لفريق زيسكو الزامبي أن ناديه بإمكانه الفوز علي الأهلي والإطاحة به من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا للسير نحو انتزاع لقب البطولة من مازيمبي الكونغولي رغم تلقيه أول خسارة بملعبه منذ ثلاثة مواسم كاملة في الدوري المحلي علي يد هذا الفريق .

وأضاف في حوار مطول للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف " أن تركيزه ينصب حالياً علي مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، وقال : " لا أخشى الأهلي فنحن لا نخاف أي فريق رغم تقديرنا واحترامنا لجميع الخصوم، ونعرف أن المباريات في هذا الدور تكون قوية ولكننا جاهزون ونثق في قدراتنا لأن لدينا فريق جيد يستطيع المنافسة ".
وأضاف : " الهزيمة على يد نكوازي في الدوري حفزتنا على المزيد من العمل الجاد وفي لقاء
السبت جاهزون للأهلي واستعددنا جيداً وبكل وضوح فالمهمة لن تكون سهلة وهذه المرحلة حاسمة بالنسبة لنا ".
وأوضح أنه يطمع في اقصاء الاهلي وتركيز اللاعبين ينصب على المباراة وهو ما يظهر في التدريبات كما أن حالتهم البدنية ممتازة ونعرف اننا نواجه فريقا كبيرا كالأهلي, وأشار إلي أنه يسعي لتحقيق فوز مريح ذهاباً لأداء مباراة العودة بلا ضغوط .
وأشار إلي أن زيسكو ليس الفريق الأضعف أمام الأهلي بالنظر لتاريخ الفريقين وناديه سيكون جاهزاً للتحدي متمنياً مساندة الجماهير في المهمة الوطنية التي يخوضها علي حد قوله .