رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الشباب والرياضة تختتم فعاليات تحكيم الدور الـ١٦ للدوري الثقافي المعلوماتي

رياضة

الأحد, 21 مارس 2021 12:00
الشباب والرياضة تختتم فعاليات تحكيم الدور الـ١٦ للدوري الثقافي المعلوماتيأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبو هاشم:

واصلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات تحكيم الدور الـ ١٦ للدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع (الموسم التاسع)، بمشاركة ١٦ فريق من الجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا المصرية الحكومية والخاصة على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

وتنافست جامعات القاهرة و السويس وقد صعدت جامعة السويس لدور ال ٨ ، وصعدت جامعة دمياط بعد فوزها على جامعة أسيوط ، وصعدت أيضا جامعة طنطا على حساب جامعة الدلتا ، وصعدت جامعة الفيوم على حساب جامعة بدر ، وصعدت جامعة المنصورة على

حساب جامعة الزقازيق ، وصعدت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة حلوان ، وصعدت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة الأزهر فرع بحري ،وصعدت جامعة سوهاج على حساب جامعة المنوفية.

وتأهلت جامعة السويس على حساب جامعة الفيوم، وتأهلت جامعة دمياط على حساب جامعة المنصورة، وتأهلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة سوهاج، وتأهلت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة طنطا.

وقد فازت جامعة السويس على جامعة دمياط، وفازت جامعة الأزهر فرع القاهرة على جامعة جنوب الوادي، وبذلك تتنافس كلا منهما على المركز الأول والثاني، بينما تتنافس جامعة جنوب الوادي وجامعة دمياط على المركز الثالث والرابع.

جامعة الأزهر فرع القاهرة تفوز بالمركز الأول بمجال الدوري الثقافي بمهرجان إبداع الموسم التاسع واختتمت فعاليات تحكيم مجال الدوري الثقافي المعلوماتي دورة الدكتور ثروت عكاشة بمهرجان إبداع الموسم التاسع لطلاب الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة الذي تنفذه الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

وقد حصلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على المركز الأول على حساب جامعة السويس التي حصلت على المركز الثاني، وقد فازت جامعة دمياط على المركز الثالث على حساب جامعة جنوب الوادي.

أهم الاخبار