رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد وصول محترفي منتخب مصر والانضمام لمعسكر الفراعنة

رياضة

الأحد, 21 مارس 2021 11:45
موعد وصول محترفي منتخب مصر والانضمام لمعسكر الفراعنةمعسكر منتخب مصر
كتب- محمد سعيد:

 يتوافد المحترفون الخمسة الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر، تباعًا وفقًا لمواعيد الطيران الخاصة بهم، ولا يزال الموقف غير واضح بخصوص أحمد حجازى، لاعب اتحاد جدة السعودى، الذي يتمسك ناديه بعدم خوضه مباراة جزر القمر، وطلب عودته بعد انتهاء مباراة كينيا الأولى، باعتبار أنها الأهم للمنتخب المصرى، وحال فوزه أو تعادله على أقل تقدير سيضمن التأهل،  يأتي ذلك فى ظل إجراءات الحجر الصارمة التى تفرضها المملكة على العائدين من الخارج وحجزهم لمدة أسبوعين، وهو ما يحرم الفريق من خدماته لمدة طويلة.

 أما مصطفى محمد فقد وصل صباح أمس السبت إلى القاهرة قادمًا من تركيا، بعد حصوله على وثيقة مؤقتة للسفر إلى

القاهرة بعد تعرضه للسرقة وفقدان جواز سفره، فيما اقترب مسئولو المنتخب من استخراج جواز سفر جديد له من أجل مشاركة المنتخب فى رحلة جزر القمر والعودة مرة أخرى لناديه بعد انتهاء المعسكر.

 وأخيرًا ينضم ثلاثي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، نجم ليفربول، ومحمد النني قائد أرسنال ومحمود حسن «تريزيجيه»، نجم أستون فيلا، إلى المعسكر مساء غدٍ الإثنين عقب عودتهم من إنجلترا.

 ويرتبط تريزيجيه بمباراة فريقه أستون فيلا أمام توتنهام اليوم الأحد، كما يرتبط النني بمباراة فريقه آرسنال أمام فولهام فى اليوم نفسه على أن يعود الثنائى معًا

مساء غدٍ الإثنين للقاهرة، ومعهما محمد صلاح الذى خاض مباراة فى الدوري الإنجليزي يوم 15 مارس ولا يوجد أى ارتباطات لفريقه حاليًا، لكن الجهاز فضل وصول الثلاثي فى رحلة واحدة، وكذلك لمنح أكبر فرصة راحة لنجم ليفربول الذي لا يعيش وقتًا طيبًا مع فريقه.

 وينطلق اليوم الأحد، معسكر المنتخب الوطني الأول فى القاهرة، استعدادًا لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر، يومى 25 و30 مارس الجاري ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقررة فى الكاميرون العام المقبل.

 ويبدأ المنتخب الأول معسكره المغلق، تحت قيادة مدربه حسام البدري بانضمام جميع اللاعبين المحليين، ويؤدى تدريباته بالقاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة يوم 23 من الشهر الجارى إلى كينيا من أجل مواجهته الحاسمة التى يكفيه خلالها الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان التأهل إلى نهائيات الأمم الأفريقية.

أهم الاخبار