رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انطلاق تصفيات المديريات التعليمية استعدادًا لبطولة المدارس للتايكوندو

رياضة

السبت, 20 مارس 2021 19:17
انطلاق تصفيات المديريات التعليمية استعدادًا لبطولة المدارس للتايكوندو
كتب - عبد الرحمن أبوهاشم

 انطلقت في الأيام الماضية وفي محافظات مختلفة عدة في أنحاء الجمهورية التصفيات المؤهلة لمديريات تعليمية عدة لاختيار المشاركين في بطولة المدارس المجمعة للتايكوندو للمرحلة الإعدادية، والمقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة بتنظيم وإشراف وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع الاتحاد المصري للتايكوندو.
قام عمرو سليم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو، بتوجيه الشكر للدكتورة إيمان حسن، مدير عام إدارة الأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، على مجهوداتها، كما أثنى رئيس الاتحاد على

المجهود المبذول من اللجنة المسؤولة عن الإشراف على نشاط بطولات المدارس برئاسة الدكتور حاتم كمال وعضوية كل من مجدي محسن وأيمن نبيه.

وأكد سليم أن ما يحدث الآن هو حلم كبير تحقق بفضل الله، وأنه سيعود بالفائدة الكبيرة ليس فقط على أسرة التايكوندو المصري عن طريق توسيع قاعدة الممارسين ولكن أيضُا هناك فائدة كبيرة في حصول

الطلبة الممارسين للتايكوندو على درجات للحافز الرياضي، بالإضافة إلى فتح مجال كبير أمام المدربين في محافظات الجمهورية المختلفة للتدريب.
ووجه كل من إيهاب جابر، عضو المجلس ورئيس اللجنة الفنية، وكريم شبانة، عضو المجلس والمشرف على لجنة المسابقات، الشكر للجنة المسؤولة، معربين عن أهمية هذا الإنجاز ودعم مجلس إدارة الاتحاد لهم.
وبدورهم، قام السادة مسؤولي مديريات التربية والتعليم المختلفة بتكريم كل من الفائزين والسادة الحكام ومسؤلي الأفرع في إشادة لنجاح ومستوى التنظيم والتحكيم.
هذا ومن المتفق عليه ضم المرحلة الثانوية لبطولات التايكوندو للمدارس بالإضافة للمرحلة الإعدادية في الموسم الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١.
 

أهم الاخبار