رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ليفربول وريال مدريد.. صدام ناري في دوري الأبطال ومواجهة ثأرية بين "صلاح وراموس"

رياضة

الجمعة, 19 مارس 2021 18:42
ليفربول وريال مدريد.. صدام ناري في دوري الأبطال ومواجهة ثأرية بين صلاح وراموسمحمد صلاح وسيرجيو راموس
كتب - محمد صبحي

 أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم النسخة الحالية 2020 – 2021، فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة تحمل الطابع الثأري أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وتعد مواجهة الليفر والريال هي أول لقاء للفريقين منذ أن التقيا في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، والذي شهد فوز العملاق الملكي والتتويج بالبطولة على حساب الريدز، في المباراة التي شهدت الواقعة الشهيرة إصابة محمد صلاح على يد سيرجيو راموس وخروجه من أرض

الملعب باكيًا .

 

وأصبحت لقطة محمد صلاح مع سيرجيو راموس راسخة في الأذهان حتى الآن، وخصوصًا الجمهور العربي الكبير الذي تعاطف كثيرًا مع النجم الدولي المصري، وتسبب راموس في غضب كبير لجماهير وعشاق محمد صلاح، خصوصًا وأن البعض أشار لتعمد المدافع الإسباني إصابة محمد صلاح .

 

وسيدخل فريق ليفربول مواجهة الريال رافعًا شعار "رد الاعتبار" بعد الهزيمة في نهائي 2018، وسيدخل

المدرب الألماني بورجن كلوب المباراة دافعًا بالقوة الهجومة الضاربة للفريق أملا في حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي، واستعادة اللقب الذي حققه في عام 2019 .

 

ومن المتوقع أن تتسلط أنظار الجماهير بشكل كبير خلال تلك المباراة على الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بعد الواقعة الشهيرة، إذ تترقب الجماهير بشغف كبير كيف سيكون اللقاء الأول بين اللاعبين بعد نهائي 2018 خصوصًا وأن المواجهة بين الطرفين ستكون مباشرة.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ليفربول وريال مدريد يوم الثلاثاء 6 أبريل، على أن تقام مباراة العودة يوم الأربعاء 14 أبريل.

أهم الاخبار