عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيدان: ليفربول خصم صعب ونتمنى اللعب بإسبانيا

كلوب وزيدان
كلوب وزيدان

علق زين الدين زيدان المديرالفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة ليفربول المرتقبة بين الفريقين، بدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
كانت اسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي اقيمت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية ، عن وقوع ليفربول أمام ريال مدريد.


قال زين الدين زيدان عن مواجهة ليفربول خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني: "يمكنك أن تسألني ما تريد، سأجيب نفس الشيء، نعرف الصعوبات التي تنتظرنا".
وواصل:" على هذا المستوى، تكون جميع الفِرق المنافسة صعبة، ليفربول خصم صعب المراس، جسديًا يتطلب أشياء كثيرة منك، إنها مباراة صعبة".
وأضاف:" نعرف ليفربول وبدنيا ستكون مباراة صعبة".


وتابع:" نحن نركز على مواجهة الغد امام سيلتا فيجو بالليجا ، مواجهة ليفربول  في وقت لاحق".
و عن مواجهة ضد ليفربول على أرض محايدة، بسبب القيود التي تضعها الحكومة الإسبانية على القادمين من بريطانيا بسبب تفشي فيروس كورونا، علق زيدان قائلًا:" "نحن نفضل اللعب في ملعب دي ستيفانو، لكننا سنرى ما

سيقولونه لنا حينها".


وأضاف:" نحن حتى يوم 11 مارس لا نعرف ما الذي سيحدث معنا، لكننا سوف نلعب حسبما يخبرنا المسؤولين، لكن نحن نفضل اللعب في دي ستيفانو".
وعن مواجهة الملكي امام ليفربول مرتين وبرشلونة في 8 ايام فقط، رد زيدان": أنا لا أفكر في ذلك حتى الآن ، نحن نعلم أن الأوقات الصعبة تنتظرنا لكننا سنأخذها يومًا بعد يوم - الأمر أسهل بهذه الطريقة".


ستكون مباراة الذهاب بدور ربع النهائي بين الريدز والملكي في يوم 6 ابريل بملعب ريال مدريد، ثم سيواجه ريال مدريد غريمه برشلونة بالدوري الإسباني يوم 10 أبريل،  بعدها مباراة العودة بملعب ليفربول يوم 14 أبريل.