رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اسطورة ريال مدريد: محمد صلاح لن يقترب من راموس

علق النجم البرازيلي روبرتو كارلوس اسطورة ريال مدريد السابق على مواجهة الملكي أمام ليفربول بدور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، كما علق على مواجهة محمد صلاح لسيرجيو راموس مجددًا بعد الواقعة الشهيرة في نهائي كيييف 2018.

قال روبرتو كارلوس مازحًا في تصريحات عقب نهاية القرعة عبر قناة ريال مدريد الرسمية :"صلاح لن يقترب من راموس خلال المباراة المقبلة".
وأضاف:" ريال مدريد سيلعب امام فريق جيد مثل ليفربول، المباراة الأولى ستكون على أرضنا بإسبانيا، وسيكون من المهم ان تكون صفوف رجال زيدان كاملة، ولا يعاني أي لاعب من الإصابات، والتي آثرت على الملكي هذا الموسم في بعض الأحيان".
وواصل:" من المهم ان يكون جميع اللاعبين جاهزين، والمصابين ان يعودوا في اسرع وقت ممكن، سواء اساسيين او بدلاء الكل ينتظر المشاركة في المباراة ويجب الاهتمام بالمواجهة امام ليفربول".
واسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي

اقيمت اليوم بمدينة نيون السويسرية ، عن وقوع ليفربول أمام ريال مدريد.
ستكون مباراة الذهاب أحد يومي 6،7 أبريل المقبل، بينما تلعب مباراة الإياب يومي 13 و 14 أبريل.

كانت آخر مواجهة بين الفريقين قاسية على جماهير الريدز ، بعد الخسارة في نهائي دوري الابطال كييف 2018، بنتيجة 3-1 لصالح الملكي، كما تعرض نجم ليفربول محمد صلاح الذي كان في افضل مستوياته بين نجوم العالم، لكنه تعرض لإصابة قاسية أيضًا بعد مرور نصف ساعة فقط بعد احتكاكه مع سيرجيو راموس.

ستكون مواجهة انتقام لرجال يورجن كلوب بعد الخسارة بنهائي دوري الابطال.