رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مونديال كولومبيا هدف منتخب الشباب أمام مالي

محمد صلاح

يواجه المنتخب الوطني للشباب في الثالثة عصر اليوم منتخب مالي ضمن الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الافريقية ويأمل أن يحقق الفوز ويخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة التي ستمنحه أيضا تأشيرة الوصول إلي كأس العالم نهاية العام الحالي بكولومبيا..

المباراة ستكون صعبة على المنتخبين خاصة أن كل منهما يمتلك فى رصيده 3 نقاط والفوز لأحدهما يعني الوصول لكأس العالم على حساب جنوب أفريقيا وليسوتو الذين يلعبان معا في الثانية عشرة ظهرا.

وكانت مصر قد فازت في الجولة الأولى علي ليسوتو بهدفين نظيفين، فيما اكتسحت مالي الأولاد 4-2

ويأمل ضياء السيد المدير الفني للفراعنة في ظهور لاعبيه بنفس مستوى اللقاء الأول حتى يتمكن من الصعود في هذه الجولة لاسيما أن تأهل منتخب الشباب الي كأس العالم أصبح من الثوابت في السنوات العشر الاخيرة، حيث لم يغب الفريق عن أي من النسخ الخمس الاخيرة سوي مرة واحدة فقط في عام 2007 بكندا.

ولعب السيد دورا كبيرا في فوز المنتخب الأخير علي ليسوتو حيث وضحت بصماته على أداء الفريق وبالأخص على اللاعبين محمد صلاح وأحمد حجازي وعمر جابر.

ويري السيد ان فريقه بدأ في التغلب علي أرضية الملعب السيئة التي تقام عليها مباريات المجموعة بالإضافة الي تعوده علي المتغيرات الجوية في جنوب أفريقيا.

فيماس سيعتمد تشيك ديالو المدير الفني للمنتخب المالي علي قدرات لاعبيه البدنية من أجل تأمين نقاط المباراة وهو ما ظهر في مباراة جنوب أفريقيا التي سجل فيها الفريق 4 أهداف ووضح خلالها امتياز لاعبي مالي بالأجسام القوية الامر الذي مكنهم من أداء اللقاء بلياقة بدنية عالية طيلة الـ90 دقيقة.