عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قرعة دوري أبطال أوروبا.. الفرق الانجليزية الأكثر تواجداً وريال مدريد يرفع راية الليجا

تنطلق قرعة الادوار النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا ظهر اليوم الجمعة بمشاركة الأندية الثمانية المتأهلة للدور ربع النهائي، وسط ترقب جماهيري كبير للحدث الذي يقام بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيو السويسرية.

ويتم خلال القرعة تحديد مباريات البطولة خلال الادوار المتبقية حتي اللقاء النهائي بداية من الدور ربع النهائي ثم نصف نهائي البطولة، علي أن تجري قرعة خاصة بالمباراة النهائية لتحديد الفريق المستضيف.

 

التاريخ يفتح أبوابة لمحمد صلاح وليفربول

تترقب الجماهير المصرية نتيجة القرعة بالنسبة لفريق ليفربول الانجليزي بشكل خاص خاصة وان لقب الشامبيونز ليج اصبح هو الأمل الوحيد الباقي للريدز لانقاذ موسمهم المحلي المخيب للآمال وانهاء الموسم بانجاز تاريخي لن يمحي من ذاكرة عشاق هذا النادي لعريق.

كما يامل محمد صلاح في أن يصبح أول لاعب عربي يتوج بلقب دوري الابطال في مناسبتين بعد ان قاد الريدز للفوز بالبطولة عام 2019 للمرة السادسة في تاريخ النادي، بعد الفوز علي توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية.

 

الانجليز الأكثر تواجداً .. وريال مدريد يرفع راية الليجا

تعد الفرق الانجليزية الأكثر تواجداً في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تنطلق في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، حيث تأهل لهذا الدور ثلاثة فرق انجليزية علي رأسها ليفربول بطل النسخة قبل الماضية، بجانب

تشيلسي العائد بقوة تحت قيادة مدربة الالماني توخيل، ومانشستر سيتي أحد ابرز المرشحين للقب خلال الموسم الحالي.

وبجانب الثلاثي الانجليزي تأهل فريقي بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، بجانب غريمه التقليدي بروسيا دورتموند.

ويتواجد كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي ضمن الفرق الثمانية المتأهلة لربع النهائي، بجانب ممثل وحيد للكرة الاسبانية وهو ريال مدريد أكثر الاندية تتويجاً بذات الاذنين.

وتستمر معاناة الكرة الاسباني علي المستوي الاوروبي للعام الثاني علي التوالي بعد خروج ثلاثة فرق من ثمن نهائي البطولة حيث ودع برشلونة المنافسات بالخسارة امام باريس سان جيرمان، بينما خسر اشبيلية أمام دورتموند ، واتلتيكو مدريد امام تشيلسي.

وكان كل من ريال مدريد وبرشلونة قد ودعا منافسات النسخة الماضية من الدور ربع النهائي بعد خسارة الميرينجي أمام مانشستر سيتي، بينما تلقي برشلونة هزيمة كارثية امام الفريق البافاري.