رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محمود أبو الدهب : " إيهاب جلال مدرب متميز وهو الخيار الأمثل للاسماعيلي "

رياضة

الجمعة, 19 مارس 2021 02:14
محمود أبو الدهب :  إيهاب جلال مدرب متميز وهو الخيار الأمثل للاسماعيلي

أشادَ محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بقدرات إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة والمرشح بقوة لتدريب الإسماعيلي خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش الذي تقدم باستقالته لسوء النتائج .

وأضاف ابو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : إيهاب جلال هو الخيار الأنسب للاسماعيلي في هذه المرحلة ، وسيعمل جيداً على تحسين الحالة النفسية للاعبين ، كما أنه أصبح الخيار الأول لجماهير الدراويش

.

واختتم ابو الدهب : إيهاب جلال مدرب جيد جداً وأثبت جدارته مع مصر للمقاصة في أكثر من موسم ، وظروف عمله بنادي الزمالك كانت مختلفة ولكنه لم يحالفه التوفيق ، كما أنها ليست معياراً للحكم على تجربته مع الإسماعيلي .

قال محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن الثنائي طارق حامد لاعب الزمالك و محمد

النني لاعب آرسنال الإنجليزي هما الأفضل لقيادة خط وسط المنتخب الوطني في مباراتي كينيا و جزر القمر ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ أُفضل البدء بالنني وطارق حامد ، فهما الأنسب لشغل هذا المركز ووصلا لمرحلة جيدة من الإنسجام ، ويلعبا معاً منذ أكثر من 4 سنوات في ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب ، كما أعتقد أن عبد الله السعيد كان سينضم لصفوف المنتخب الوطني لولا الإصابة التي تعرض لها مع فريق بيراميدز .

أهم الاخبار