رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وكيل باتشيكو: باتشيكو رفض فسخ عقده مع الزمالك منذ شهر بسبب حبه في الزمالك

رياضة

الجمعة, 19 مارس 2021 02:05
وكيل باتشيكو: باتشيكو رفض فسخ عقده مع الزمالك منذ شهر بسبب حبه في الزمالك

قال شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، إن باتشيكو لم يتقاضى راتبه منذ 3 شهور.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": ": باتشيكو رفض فسخ عقده مع الزمالك منذ ش بعدما لم يتلقى راتبه منذ 3 شهور".
وتابع: "موقف باتشيكو ورفضه فسخ العقد جاء حبًا في نادي الزمالك وجماهيره".

قال شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، إن المدرب البرتغالي لم يكن يتابع مباراة الزمالك والترجي الأخيرة في القاهرة.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "علمت ان باتشيكو عرف نتيجة مباراة الزمالك والترجي ولكنه لم يتابع المباراة".

وتابع: "باتشيكو غادر مصر أمس بعد

نهاية مشواره مع الزمالك".

قال شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، إن المدرب البرتغالي طلب التعاقد مع مهاجم ومدافع فقط.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "باتشيكو كان يرغب في ضم مهاجم ومدافع فقط ولم يطلب مراكز أخرى ولم يحدد أسماء".

وتابع: "باتشيكو لم يطلب لاعبين بأسم محدد ولكن طلب التعاقد مع مهاجم ومدافع فقط ووضع 4 أسماء مرشحة لم يكن منهم مروان حمدي وسيف الدين الجزيري"

أهم الاخبار