رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبدالمنصف: لن أعتزل اللعب الدولي وأثق من انضمامي يومًا ما

 محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة أنه لن يستسلم لقرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني باستبعاده من معسكر الفريق لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2022 

وأضاف عبدالمنصف في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": لن أعتزل اللعب الدولي، ولدي ثقة كاملة في قدراتي بأنني سأعود للمنتخب الوطني يوما ما.

واختتم عبد المنصف: تربطني علاقة قوية بأيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني منذ أن كان مدربا للحراس في نادي مزارع دينا، وتحدثنا منذ شهرين وأكد لي متابعة الجهاز الفني لمباريات وادي دجلة.

أبدى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة استياءه من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري لاستبعاده من القائمة التي أعلنها الجهاز الفني لمباراتي كينيا وجزر القمر

ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2022 والمقرر إقامتهما يومي 25 و 29 مارس الجاري.

وأضاف عبد المنصف في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": كنت أستحق الانضمام للمنتخب، فأنا أعيش فترة تألق مع وادي دجلة، ولا أعلم سبب استبعادي حتى الآن، وما هي المعايير التي يتم على أساسها الانضمام ؟

واختتم عبد المنصف: المنتخب الوطني في هذه المرحلة بحاجة إلى حارس مرمى ذو خبرات كبيرة بجانب محمد الشناوي الحارس الأساسي، بالإضافة إلى حارس مرمى صغير السن حتى يكتسب الخبرة.