رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محمد عبدالمنصف يعلق على عدم انضمامه لمنتخب مصر

رياضة

الخميس, 18 مارس 2021 22:25
محمد عبدالمنصف يعلق على عدم انضمامه لمنتخب مصر

تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، عن عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر التي أعلنها الجهاز الفني استعدادا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر.

وقال محمد عبد المنصف خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "منتخب مصر حلمي منذ فترة كبيرة، وغائب عن المنتخب منذ 10 سنوات وأحاول وأجتهد وكنت أجهز نفسي بكل ما هو متاح بالنسبة لنا".

تابع: "أفعل كل شيء جديد في حراسة المرمى وكل ذلك من أجل المنتخب، ولكن تفاجئت بكل صراحة، كنت سعيدًا أن الكل كان يشيد بمستواي، وفوجئت بعدم وجودي

في ظل انضمام أربع حراس مرمى، كانت صدمة ومستاء جدًا وحزين على عدم انضمامي".

وواصل: "أيمن طاهر لم يتواصل معي منذ فترة، وعلاقتي به جيدة هو والجهاز الفني".

استكلم: "طوال الوقت الجهاز الفني يقول إن باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين، وأعمل على نفسي وأجتهد ولا أنضم، ويجب أن تطبق بالفعل مقولة أن باب مفتوح، (لن أرمي الفوطة وسأشتغل على نفسي)، وفي المرحلة المقبلة سأدخل بكل قوة في الصورة،

لا أهاجم الجهاز الفني للمنتخب فهم لهم حق الاختيار".

أكمل: "أيام محمود الجوهري كانت هناك معايير معلنة للاختيار، لا أعلم المعايير التي لابد أن أعمل عليها لكي أنضم للمنتخب، أفعل كل شىء جيد يؤهلني للتواجد، أريد أن أفهم ما الذي ينقصني، كنت أتمنى التواجد في منتخب مصر".

ووجه عبد المنصف رسالة للاعبي الزمالك قائلاً: "في عام 2005 كان معنا جيل أقل بعض الشيء من الجيل الحالي، الفريق الحالي يمتلك لاعبين على مستوى عالي ويستطيعون الخروج من هذا الموقف".

أوضح: "الزمالك لا يقع بخسارة مباراة، ما زال هناك أمل في الصعود لدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا ومتبقي 6 نقاط، لو الزمالك فاز بالمباراتين سيلعب نهائي إفريقيا!.

أهم الاخبار