عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ساوثجيت يستبعد أرنولد ويضم لينجارد لقائمة إنجلتر بتصفيات كأس العالم

استبعد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، بينما أعاد لاعب الوسط جيسي لينجارد إلى تشكيلة المنتخب لخوض مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام سان مارينو وألبانيا وبولندا هذا الشهر.

وكان ألكسندر أرنولد عنصراً ثابتاً في تشكيلة «الأسود الثلاثة» منذ انضمامه قبل كأس العالم 2018، لكن ساوثجيت أكد إن تراجع مستواه كلفه مكانه بالقائمة، وأضاف:"لا أعتقد أنه لعب بمستواه المعهود في السنوات الماضية".

وتابع:"لكن أظن أنه قريب من استعادة مستواه ويتخذ خطوات بالطريق الصحيح وأنا متأكد من أنه سيلعب دورا كبيرا في المستقبل".

وأحيى لينجارد، الذي خاض 24 مباراة دولية لكنه لم ينضم لتشكيلة إنجلترا منذ 2019، مسيرته وأصبح من أبرز لاعبي وست هام منذ وصوله من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في يناير حيث سجل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في ست مباريات.
 

وانضم أولي واتكنز مهاجم أستون فيلا للمنتخب لأول مرة بعد موسم مميز سجل خلاله عشرة أهداف في 27 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما استدعى ساوثجيت ظهير مانشستر يونايتد المتألق لوك

شو بجانب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي كما كان متوقعا بعد مستويات جيدة بالدوري الممتاز.

وتلعب إنجلترا ضد سان مارينو يوم 25 مارس في المجموعة التاسعة وألبانيا يوم 28 وبولندا يوم 31 بالشهر ذاته.

وشملت القائمة من 30 لاعبا، دين هندرسون وسام جونستون ونيك بوب، في حراسة المرمى، وبن تشيلويل وكونور كودي وإيريك داير وريس جيمس وهاري مجواير وتيرون مينجس ولوك شو وجون ستونز وكيران تريبيير وكايل ووكر، في خط الدفاع.
 

إضافة جود بلينجهام وفيل فودن وجيسي لينجارد وميسون ماونت وكالفن فيلبس وديكلان رايس وجيمس وارد براوس في منتصف الملعب، وكالفرت لوين وهاري كين وماركوس راشفورد وبوكايو ساكا ورحيم سترلينج وأولي واتكنز في الهجوم.