عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامي قمصان: جهاز الأهلي يؤمن بقدرات بواليا

والتر بواليا لاعب
والتر بواليا لاعب الأهلي

 أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن اختيار النادي التعاقد مع والتر بواليا من الجونة، جاء على أسس وشروط وضعها الجهاز، وتوفرت في اللاعب الكونغولي.

 وقال قمصان عبر برنامج (كورة تريند) مع الإعلامي محمد فاروق سعد، إنه سعيد بانضمام والتر بواليا لمنتخب الكونغو الديمقراطية، مؤكدًا أن بواليا لاعب مميز ومهم للفريق.

 وأضاف: "التعاقد مع بواليا جاء بعد متابعة قوية له وتقييم متواصل لمستوى اللاعب مع فريقه السابق الجونة، وهناك إيمان كامل بقدرات اللاعب من جانب الجهاز الفني للأهلي".

 

موسيماني يطير إلى جنوب أفريقيا:

 تخلّف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن العودة مع بعثة الأهلي للقاهرة صباح أمس الأربعاء، حيث توجه من الكونغو إلى بلاده جنوب أفريقيا لقضاء إجازة

لأيام عدة.

 واستغل موسيماني الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة فيتا كلوب لمدة خمسة أيام، لعدم وجود ارتباطات حالية، وقرر السفر رفقة جهازه المعاون إلي جنوب أفريقيا ـ مسقط رأسهم؛ للاطمئنان على أسرهم، على أن يعود الجهاز الفني للقاهرة مع استئناف تدريبات الفريق يوم 23 مارس الجاري.

 وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.