رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سامي قمصان: تصريحات مدرب فيتا كلوب لم تشغل جهاز الأهلي

 أكد سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، أن فريقه كان في قمة التركيز خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 قال قمصان عبر برنامج (كورة تريند) مع الإعلامي محمد فاروق سعد، إن الأهلي عانى من سوء التوفيق في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات مع التعادل بهدفين لكل منهما.

 أكد أن تصريحات فلوران ابينيجي، مدرب فيتا كلوب، لم تشغل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، خصوصًا أن هذه الأمور معتادة في أفريقيا منذ سنوات طويلة.

 وتخلّف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العودة مع بعثة الأهلي للقاهرة صباح أمس الأربعاء، حيث توجه من الكونغو إلى بلاده جنوب أفريقيا لقضاء إجازة لأيام عدة.

واستغل موسيماني الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة فيتا كلوب لمدة خمسة أيام، لعدم وجود ارتباطات حالية، وقرر السفر رفقة جهازه المعاون إلى جنوب أفريقيا مسقط رأسهم؛ للاطمئنان على أسرهم، على أن يعود الجهاز الفني للقاهرة مع استئناف تدريبات الفريق يوم 23 مارس الجاري.

 وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.