رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كارتيرون: تسلمت الزمالك يعانى نفسيًا وبدنيًا

رياضة

الخميس, 18 مارس 2021 10:24
كارتيرون: تسلمت الزمالك يعانى نفسيًا وبدنيًا
كتب- مصطفى جويلي:

 أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن حزنه لخسارة الفريق أمام الترجى، مشيرًا إلى أنه عندما عاد إلى الفريق وجد اللاعبين فى مستوى بدني سيئ ومن دون روح قتالية ويعانون نفسيًا.

 وقال كارتيرون إنه حاول تجهيز اللاعبين للقاء لكنهم لم يصلوا لـ٥٠٪ من مستواهم الفني والبدني، مشددًا على أنه سيحاول الفترة المقبلة تجهيزهم بشكل جيد.

وأضاف: سنقاتل لآخر فرصة، ولو كانت هناك مقارنة بمواجهتنا أمام الترجى عندما كنت موجودًا فهناك فرق كبير سواء باللعب في العمق أو

الكرات العرضية.

 وتابع كارتيرون: بن شرقى كان يلعب مع الوداد مهاجمًا وحقق دورى الأبطال معه، لذا اعتمدت عليه اليوم كمهاجم ولم أجرِ تغييرات كثيرة لأن الوضع صعب، حيث يمتلك الفريق نقطتين من ٣ مباريات.

 وعن مباريات الدوري الممتاز، شدد كارتيرون على أنها خادعة وإيقاعها بطيء مقارنة بمباريات بطولة أفريقيا.. موضحًا أن النواحي النفسية والذهنية تجعل اللاعب يؤدى بشكل بدنى كبير.

 أما معين الشعباني، المدير الفني

للترجى، فقد أعرب عن سعادته بالفوز المهم فى لقاء صعب أمام فريق كبير، موجهًا الشكر للاعبين على الفوز فى المباراة بعد أن ظهروا بشكل رائع على المستوى البدني والفني، مشددًا على أنه سيلعب كل مواجهاته المقبلة أمام جميع الفرق من أجل الفوز. 

 وقال: واجهنا فريقًا قويًا فى رادس والقاهرة ولا فرق بين المباراتين.. الزمالك يمتلك لاعبين كبارًا ونحن نجحنا فى اللعب على نقاط قوتنا، أحمد عيد مدافع يمتلك إمكانات ممتازة ولكن الهوني لاعب كبير، نلعب على الفوز دائمًا فى أى مواجهة لنا، واجهنا الزمالك ٥ مرات فى آخر عامين ربحنا فى 3 مباريات وهم نجحوا فى الفوز فى مباراتين.

أهم الاخبار