رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزير الرياضة لجماهير الزمالك: ملتزم بوعدي بالحفاظ علي كيان النادي

رياضة

الأربعاء, 17 مارس 2021 23:21
وزير الرياضة لجماهير الزمالك: ملتزم بوعدي بالحفاظ علي كيان النادياشرف صبحي وزير الرياضة

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة هامة لجماهير نادي الزمالك التي اعربت عن غضبها من تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، وعقب الخسارة امام مساء أمس امام الترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا.

وقال وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدي البلد" : " أقول لجماهير الزمالك، ماتزعلوش وانا ملتزم بوعدي بالحفاظ على كيان النادي".

وتابع: " قانونيا لم يكن لدينا

رفاهية التفكير والاختيار في ظل الأزمات الكثيرة التي تعرض لها النادي وكان هدفنا الحفاظ علي كيان النادي، أوجه حديثي لجماهير الزمالك، منذ أشهر قليلة الحالة العامة كانت الحديث عن انهيار وضياع الزمالك وكان يجب أن نتدخل بشكل قانوني لحمايةرمؤسسة الزمالك".

وأضاف اشرف صبحي: " في الفترة الماضية كان هناك

الكثير من القضايا رفعها بعض ابناء نادي الزمالك خارج النادي ضد بعض الاشخاص داخل النادي لكننا لم نتدخل في الأمر للحفاظ علي الاستقرار".

وعلق وزير الرياضة علي قرار ادارة الزمالك باقالة المدير الفني باتشيكو وتعيين كارتيرون بدلا منه قائلاً: " اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي هي التي قررت إقالة المدير الفني للزمالك وتعيين آخر وهذا قرارهم ليس لنا دخل به".

وانهي وزير الرياضة تصريحاته: " يجب أن تسير الأمور في الزمالك بشكل مستقر خلال الأشهر الأربعة المقبلة لحين موعد الانتخابات".

أهم الاخبار