رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا CAF LAIVE bien Sprt

رياضة

الثلاثاء, 16 مارس 2021 00:34
بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا CAF LAIVE bien Sprtبث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا CAF LAIVE bien Sprt

 بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب في مباراة هامة للمارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا  لكرة القدم في رابع مباريات الفريقين بدور المجموعات.

وكان قد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة بينما خسر أمام سيمبا بهدف نظيف الجولة الثانية قبل أن يتعثر أمام فيتا كلوب في تعادل باستاد القاهرة.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>

 

ويسعى الأهلي لاستعادة أمجاده والحصول على البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فازم بتلك البطولة العام الماضي على حساب الزمالك في المباراة النهائية.

في المقابل يسعى فيتا كلوب  لإحراج صاحب البطل وتحقيق نتيجة إيجابية

واستغلال فوزه المنعش على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف الجولة الماضية.

وكان قد نجح المارد الأحمر في تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية بعد أن فاز في المباراة الأولى على الدحيل بدور ربع النهائي قبل أن يتلقى خسارة أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا بهدفين مقابل هدف.

واستطاع المارد الأحمر في حسم البرونزية بعد أن واجه بالميراس البرازيلي في مباراة حسم المركز الثالث والتي نجح في حسمها المارد الأحمر بركلات الجزاء ليتوج بتلك الميدالية للمرة الثانية له في تاريخه عقب إنجاز عام

2006.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم العام الماضي بعد أن استطاع ونجح في حسم مباراته النهائية أمام الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي على ستاد القاهرة الدولي بمحافظة القاهرة.

وكان قد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقتها إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أرض واحدة من مباراة واحدة عكس النسخ الماضية التي كانت تقام مباراتها النهائية بنظام الذهاب والإياب.

وبسبب تفشي فيروس كورونا ، فبعد تأهل كل من الأهلي والزمالك للمباراة النهائية للبطولة ، وهي المرة الأولى في تاريخ القارة تواجد فريقين من نفس البلد باللقاء النهائي ، فقد تم اختيار مصر لتنظيم تلك المباراة لتجنب السفر وانتشار الفيروس المستجد.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>

أهم الاخبار