رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معسكر مغلق للبنك الأهلي لتصحيح الأخطاء.. ومجاهد يؤكد: المشوار مازال طويلاً

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

قرر الجهاز الفني لفريق البنك الاهلي لكرة القدم، بقيادة خالد جلال، إقامة معسكر مغلق خلال فترة توقف الدوري بسبب انشغال المنتخب الوطني بلقائي جزر القمر وكينيا  في تصفيات الأمم الأفريقية بهدف تحقيق الإنسجام وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم أمام الإتحاد السكندري بالدوري
ومازال الجهاز يدرس اقامة  المعسكر في احدى المناطق الساحلية لتوفير عنصر التركيز والإبتعاد عن القاهرة.
 جاء الاسراع في هذا المعسكر بعد الخسارة اليوم" الإثنين"  امام الإتحاد السكندري حيث ظهر ابتعاد لاعبي  الدفاع والهجوم عن المستوى المعروف وغياب الإنسجام والترابط بين الخطوط الثلاثة، وتراجع اللياقة البدنية.
وأكد أمير عزمي مجاهد مدرب عام فريق  البنك الأهلي، أن مباراة الإتحاد السكندري كانت سجالا بين الفريقين ، ونتيجتها معلقة حتى صافرة النهاية.
 وأعترف أمير، بوجود أخطاء بسيطة خلال اللقاء ،ومنها التسرع في إنهاء الهجمة على مرمى المنافس ، مشددا على أن المشوار مازال طويلا ، وسيتم العمل على تصحيح الأخطاء.
 يذكر أن مسابقة  الدوري ستتوقف بعد مباراتي الغد " الثلاثاء " في ختام الجولة السادسة عشر، وحتى 2 أبريل  بالجولة السابعة عشر للبطولة.
وكان فريق الإتحاد السكندري قد حقق  فوزا مهما ،بتغلبه على البنك الأهلي بهدف  نظيف ،  بستاد المقاولون بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة الـ 16 للدوري المصري الممتاز.
 أحرز الهدف البديل روماريو وليامز في الدقيقة 76 من ضربة حرة مباشرة الى داخل المنطقة يقابلها بركبته وليامز ويسجل وسط " زحمة" وغابة من السيقان..!
 وارتفع رصيد الإتحاد السكندري الى 25  نقطة  في المركز الرابع،وهو نفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الثالث ويتفوق الأخير في الأهداف، بينما تجمد رصيد البنك عند  14 نقطة  في المركز الرابع عشر وتأزم موقفه.
وضم تشكيل البنك الأهلي أمام الإتحاد :في حراسة المرمى : أحمد السعدني
وفي خط الدفاع : عاصم صلاح، محمد دبش ، أسامة إبراهيم
في خط الوسط : معروف يوسف، استريلا، محمد المثناثي، أحمد شرويدة،أحمد ياسين
وفي خط الهجوم : بامبو، محمد بسيوني.
 بينما ضم تشكيل الإتحاد،في حراسة المرمى محمد صبحي في خط الدفاع : داميون لوي، صبري رحيل، السيد سالم، مروان عطيه
في خط الوسط: أحمد مانجا، خالد الغندور، فوزي الحناوي، رزاق سيسيه،عمار حمدي، وفي الهجوم : ايمانويل اوكري.