رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 21:23
مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوتمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر، واكتفى ولفرهامبتون الذي يدخل هذه المباراة بدون أي فوز في آخر ثلاث مباريات ، بالتعادل السلبي في المرة الأخيرة ضد أستون فيلا. ظلت الذئاب باقية في وسط المجموعة في معظم أوقات الموسم ، وتجد نفسها حاليًا في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

 

على الجانب الآخر ، كان فريق Reds سيئًا للغاية على الجبهة المحلية. والمثير للصدمة أنهم خسروا ستة من آخر سبع مباريات في الدوري وتراجعوا إلى المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

 

ومع ذلك ، واصل ليفربول لعبه الرائع في دوري أبطال أوروبا

الأسبوع الماضي ، حيث حقق فوزًا 2-0 على القوة الألمانية RB Leipzig للوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

الذئاب:

يود ولفرهامبتون مواصلة بؤس ليفربول في الدوري بالفوز على أرضه. لسوء الحظ ، لم يكن المضيف هو نفسه منذ فوز متتالي على ساوثهامبتون ولييدز ، واكتفى بخسارة وتعادلين قبل هذه المباراة.

 

نعم ، أنا أدرك تمامًا أن ولفرهامبتون خسروا مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات بالدوري ، لكن الهجوم ظل راكدًا تمامًا خلال

تلك الفترة. لم يسجل ولفرهامبتون أي هدف في الشوط الأول في آخر ست مباريات بالدوري ، وهو ما ينبغي أن يكون سببًا رئيسيًا للقلق مع زيارة ليفربول لمولينو.

 

يقود بيدرو نيتو وروبن نيفيس هجوم ولفرهامبتون الهجومي ، حيث سجل كل منهما خمسة أهداف في الموسم. يجب على الزوج أن يجعل الأمور تسير بسرعة ضد الريدز ، الذين سيخرجون بالتأكيد للضغط للأمام على أمل انتزاع الصدارة في وقت مبكر.

 

إحصائيًا ، تمتلك ولفرهامبتون نوع الأرقام التي كنت تتوقعها من جانب وسط المجموعة عندما يتعلق الأمر بالمقاييس المتقدمة. تقع الذئاب على 29.2 هدفًا متوقعًا و 32.7 xGA ، مما ينتج عنه مستوى أقل من -3.5 xGDiff ومستوى -0.13 xGDiff / 90 دقيقة.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا

 

 

 

 

أهم الاخبار