رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر كورة اون لاين

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 20:43
يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر كورة اون لاينمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر كورة اون لاين يقود محمد صلاح، لاعب فريقه ليفربول الاثنين 15/3/2021، في الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون على أرض ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة 28 من عمر البريميرليج.

ويخوض ليفربول الإنجليزي لقاء وولفرهامبتون عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، طامعا في تصحيح مساره داخل البريميرليج عقب 4 هزائم متتالية، جعلته يمتلك 43 نقطة في المركز الثامن.

وعانى ليفربول كثيرا هذا الموسم على أنفيلد وخسر آخر ست مباريات متتالية بالبريميرليج به، الآن يخرج إلى الذئاب وعينه على ثلاث نقاط لإنقاذ موسمه السيئ جدا.

تحتل كتيبة يورجن كلوب حاليًا المركز

الثامن برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أول المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي، مع مباراة أزيد لكتيبة توماس توخيل.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام ولفرهامبتون

ومن التوقع أن يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أليسون بيكر- أندي روبرتسون- بن ديفيز- أوتشان كاباك- ألكسندر أرنولد -جورجينيو فاينالدوم- تياجو ألكنتارا- كيرتس جونز -ساديو ماني- محمد صلاح- ديوجو جوتا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام ليفربول

بينما متوقع أن يخوض ولفرهامبتون اللقاء بتشكيل مكون من روي باتريسيو- لياندير ديندونكر- كونو

كوادي- رومان سايس- جوني كاسترو- جواو موتينيو- روبن نيفيز- نيلسون سيميدو -بيدرو نيتو- ويليان خوسيه- أداما تراوري.

موعد المباراة بتوقيت القاهرة

يخوض ليفربول الإنجليزي لقاء ولفرهامبتون هذا اللقاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، طامعا في تصحيح مساره داخل البريميرليج عقب 4 هزائم متتالية، جعلته يمتلك 43 نقطة في المركز الثامن.

القنوات الناقلة لمبارة ليفربول ووولفرهامبتون

كالمعتاد تمتلك شبكة بين سبورت القطرية حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن المفترض أن تتم إذاعة هذا اللقاء على شاشتها

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports 2 HD Premium

معلق المباراة

من المفترض أن يعلق رؤوف خليف على أحداث هذا اللقاء، الذي يسعى فيه ليفربول للزحف نحو المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الذي يحتله الآن فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة محتلا المركز الرابع.

شاهد البث المباشر من هنــــا

 

 

 

 

أهم الاخبار