رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خاص بالفيديو.. مدحت رمضان: لاعبو الترسانة قادرين على صناعة المستقبل

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 18:26
خاص بالفيديو.. مدحت رمضان: لاعبو الترسانة قادرين على صناعة المستقبلمدحت رمصان مدرب فريق الترسانة

كتبت - سارة جاب الله

أكد مدحت رمضان المدير الفني لفريق الترسانة ٢٠٠٦ أن الشواكيش يمتلكون مجموعة كبيرة من اللاعبين في قطاع البراعم والناشئين قادرين على صناعة التاريخ في الكرة المصرية .

واضاف رمضان في تصريحات خاصة لـ الوفد قائلاً إنه تم انضمام 9 لاعبين من صفوف فريق الترسانة 2006 لصفوف المنتخب الوطني بقيادة مؤمن سليمان، مشيراً أنهم يعملوا دائماً من أجل رفع اسم الترسانة .

وتابع قائلاً إن انضمام 9 لاعبين من فريق 2006 بالإضافة إلي انضمام 3 لاعبين من فريق 2003 لصفوف المنتخب المصري مؤشر جيد جدًا وحافر كبير لباقي اللاعبين في ظل وجود أندية الأهلي والزمالك وغيرهم .

وتابع رمضان قائلاً إن نادي الترسانة غني بلاعبية في قطاع الناشئين والبراعم ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين ويعملوا خلال الفترة المقبلة علي تقدم مستواهم

.

وقال إنهم لديهم لاعبيه طلبت بعض الأندية الكبيرة ضمهم ولكنهم لم يفرطوا في أبناء النادي ، لأنهم خلال موسمين أو ثلاثة سعرهم سيكون غالي ويكونوا في الفريق الأول بنادي الترسانة.

وحرص المدير الفني للترسانة علي توجيه الشكر الي طارق السعيد رئيس مجلس إدارة النادي قائلاً إنه في الوقت الحالي أصبح يصرف رواتب للاعيبه في قطاع ناشئين بالإضافة إلي صرف مكافآت في حالة الفوز وهذا الشئ يعطي لاعبي الفريق حافز قوي للغاية لتقديم أفضل ما لديهم .

شاهد الفيديو :

أهم الاخبار