عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 جولات.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بدور المجموعات بأبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يلعب النادى الأهلى مع نظيره فيتا كلوب الكونغولى،  غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وصلت إلى الكونغو، لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا، أول أمس السبت، على متن طائرة خاصة.

 

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب، كلًا من:" محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا".

في نفس السياق، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية السولية وطاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام، وسيوجدان في مران الفريق بشكل طبيعي.

 

 وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على حصد النقاط الثلاث لمباراة فيتا كلوب؛ من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

 وتابع "الشناوي": إن الأهلي سافر إلى الكونغو لتحقيق الفوز، وهو يملك جميع الأسلحة التي تؤهله لتحقيق ذلك،

وعلى رأسها الدوافع المعنوية وخبرات اللاعبين والقدرات الفنية والدعم الجماهيري الذي لا حدود له.

 

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا:

يعتلي فريق سيمبا التنزاني، صدارة المجموعة الأولى، والتي تضم الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي ، والمريخ السوادني، برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الأهلي، والذي يدخله مباراته غدًا، وفي جعبته 4 نقاط، يتذيل المريخ جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويدخل الأهلي

ويذاع لقاء الأهلي ضد فيتا كلوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة، على شبكة بين قنوات بي إن سبورت، المالكة الحصرية لإذاعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة "beIN Sports HD 4".

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة فيتا كلوب، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مباريات الأهلي المقبلة بعد مباراة فيتا كلوب:

2/4/2021.. مباراة الأهلي ضد المريخ:  لم يتحدد الموعد بعد.

 9/4/2021.. مباراة الأهلي ضد سيمبا: لم يتحدد الموعد بعد.