رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دوري أبطال إفريقيا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 17:23
دوري أبطال إفريقيا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي،  موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وفيتا كلوب، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تتجه إليها الأنظار، نظرًا لصعوبة  المنافسات، وتأخر مركز الأهلي في ترتيب المجموعات، والذي جاء بالمركز الثالث.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وصلت إلى الكونغو، لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا، أول أمس السبت، على متن طائرة خاصة.

 

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب، كلًا من:" محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف

وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا".

في نفس السياق، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية السولية وطاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام، وسيوجدان في مران الفريق بشكل طبيعي.

 

 وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على حصد النقاط الثلاث لمباراة فيتا كلوب؛ من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

 وتابع "الشناوي": إن الأهلي سافر إلى الكونغو لتحقيق الفوز، وهو يملك جميع الأسلحة التي تؤهله لتحقيق ذلك، وعلى رأسها الدوافع المعنوية وخبرات اللاعبين والقدرات الفنية والدعم الجماهيري الذي لا حدود له.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب:

ويذاع لقاء الأهلي ضد فيتا كلوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة، على شبكة بين قنوات بي إن سبورت، المالكة الحصرية لإذاعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة "beIN Sports HD 4".

 

موعد المباراة بين الأهلي ضد فيتا كلوب:

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة فيتا كلوب، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أهم الاخبار